فيلم 2016 The Land Before Time XIV Journey of the Brave مترجم

مشاهدة وتحميل فيلم 2016 The Land Before Time XIV Journey of the Brave مترجم اون لاين بجودة عالية HD


 صورة الفيلم : 
The Land Before Time XIV Journey of the Brave



 اسم الفيلم : The Land Before Time XIV Journey of the Brave

 سنة الانتاج : 2016 

 جودة الفيلم : 720p

 التقييم : 6.8/10


 قصة الفيلم : الديناصور Littlefoot من فصيلة أباتوصور والده لم يعد من رحلة مهم , ويذهب للعثور عليه..

 روابط تحميل الفيلم :

رابط مباشر لتحميل

روابط تحميل الفيلم


رابط 1

رابط 2

رابط 3


 شاهد هنا
موقع film 4 mazika يتمنى لك فرجة ممتعة



المشغل رقم 1



المشغل رقم 2



معلومات اخرى عن الفيلم :

Littlefoot، شابة أباتوصور المعيشة في وادي الكبير الخضرة، ينتظر بفارغ الصبر وصول والده برون، الذي يعود إلى وادي مع قطيعه مرة واحدة في السنة. ومع ذلك، سرعان ما يتعلم من عضو Nothronychus من فرقة والده اسمه الأسلحة البرية أن والده أصبح تائها في البرية عندما اندلع "جبل النار"، وترك بقية القطيع للذهاب من دونه. الشروع في رحلة مع أصدقائه - سيرا، الحبيب، بيتري، وسبايك - Littlefoot يدخل بعدها الغامض في محاولة لانقاذه من تلقاء نفسها.

بعد لقاء مع الثنائي "sharptooth featherhead"، والخلاف بين Littlefoot وسيرا على الطريق الذي لاتخاذ، Littlefoot تقرر المضي قدما وحدها، حيث يلتقي بتيرانودون اسمه إيتا الذي يعرف والده. عندما اثنين تصبح المحاصرين في كهف، تغني أغنية لقيادة له في طريقه، وانه لم شملهم في نهاية المطاف مع أصدقائه لأنها لا تزال رحلتهم مع إيتا في المناظر الطبيعية القاسية. وفي الوقت نفسه، فإن الديناصورات الاكبر تعلم عن رحلة أطفالهم، وتقرر الذهاب بعدهم مع اثنين الأصغر سنا - Chomper وروبي  وهي تحاول أن الأسلحة البرية إرشادهم إلى حيث كان برون آخر مرة، لكنه يغمى عليه في مجرد رؤية Chomper، و "sharptooth"، والتي يتعين الاضطلاع، وترك Chomper لقيادة الطريق مع أنفه.

إيتا في نهاية المطاف يؤدي Littlefoot وأصدقائه إلى جبل النار حيث يجدون برون. عرفوا أنه أصبح محاصرا وفصلها عن قطيعه عندما عاد إلى حفظ البرية الأسلحة، الذي كان في خطر بسبب طبيعته الجبانة. لم شملهم مع والده وبقية القطيع Chomper التي يقودها، ومجموعة تمجيد فضائل العمل معا وإيجاد الشجاعة من خلال الرفقة.

وقد كشفت أنباء عن الأراضي الجديد قبل الفيلم لأول مرة في نوفمبر 2014 المادة ياهو! يفصل خطط الفيلم في المستقبل يونيفرسال ستوديوز "، على الرغم من أنه لم يعط أي مزيد من المعلومات. وكشفت يناير 2015 مقابلة مع الممثل طفل فيليكس أفيتيا أنه كان المدبر Littlefoot في عنوانها مؤقتا-الأرض قبل وقت الرابع عشر: رحلة من القلب، والتي كان من المقرر لاطلاق سراح في وقت لاحق من ذلك العام  يوليو التالية، صدر أول مقطورة للفيلم على الطماطم الفاسد، وكشف عن عنوان الفيلم الانتهاء رحلة الشجعان، جنبا إلى جنب مع تاريخ الإصدار الجديد على دي في دي والرقمية HD يوم 2 فبراير، 2016.  النسخة أمريكا الشمالية دي في دي سوف تكون متاحة حصريا في وول مارت وWalmart.com، وسوف انتقل من الأرض قبل وقت الألبوم تجميع يضم أغنيات من المسلسل 29 يناير 2016 بواسطة الموسيقى العودة لوط. 

وجهت رحلة الشجعان من سلسلة الوافد الجديد ديفيس دوي، مع الموسيقى عن طريق البر لفترة طويلة قبل الملحن الوقت مايكل تافيرا. ويضم أربع أغنيات الغناء على طول، بما في ذلك "ابحث عن النور" التي يؤديها المغني ريبا ريبا، الذي يقدم أيضا صوت للحرف بتيرانودون إيتا. انتهى ريبا تسجيل حوار لها في أغسطس عام 2015، وفي وقت لاحق علق على الكيفية التي من الشخصيات "تذكير لي الكثير من أصدقائي عندما كنت طفلا." ممثل دامون وايانز، كان يلقي الابن أيضا كحرف الأسلحة البرية.